آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

قتل عنصرين بداعش هاجما فوجاً للشرطة الاتحادية في الحويجة

أمن | 28-06-2020, 13:06 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الاحد (28 حزيران 2020)، مقتل عنصرين من تنظيم داعش هجما فوجاً للشرطة الاتحادية في قضاء الحويجة

وقالت الخلية في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، إن "قوة من الفوج الأول في اللواء الآلي الثالث بالفرقة الآلية شرطة اتحادية، تمكنت من قتل إرهابيين إثنين حاولا التعرض امام قاطع الفوج ذاته في قرية الماجد بناحية الرياض في قضاء الحويجة".

وقبل ساعات، أعلنت وزارة الداخلية، الأحد (28 حزيران 2020)، إلقاء القبض على تسعة عناصر تابعين لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، ألقت القبض على 9 إرهابيين بمناطق متفرقة من قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين، مطلوبين وفق احكام المادة 4 ارهاب لانتمائهم لعصابات داعش الإرهابية".

وأضاف البيان، أن "الأشخاص الذين اُلقي القبض عليهم، مؤشرة أسماؤهم في قاعدة بيانات العاملين مع تلك العصابات الإجرامية"، مشيراً إلى "تدوين أقوالهم وإحالتهم للقضاء لإكمال أوراقهم التحقيقية لينالوا جزاءهم العادل".