آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

مصدر يكشف سبب توقف مفاوضات تجديد العقد بين محمد قاسم ونادي الجوية

رياضة | 28-06-2020, 13:04 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف مصدر مقرب من نجم المنتخب العراقي بكرة القدم، ونجم نادي الجوية، محمد قاسم، اليوم الاحد، عن توقف المفاوضات بين اللاعب وادارة الجوية، وذلك بسبب الاختلاف حول مبلغ التجديد المطروح بين الطرفين.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اللاعب محمد قاسم طلب 300 مليون دينار عراقي مقابل التجديد للموسم الجديد، فيما توصلت ادارة النادي مع اللاعب في منحه 275 مليون من اجل التجديد، الا ان اللاعب مازال متمسكا بمبلغه المطروح".

وأضاف: "أمام ذلك، توقفت المفاوضات المطروحة بين اللاعب والادارة وبإنتظار تدخل المدرب ايوب اديشو للجلوس مع اللاعب واكمال المفاوضات".

وبزغ نجم اللاعب الشاب محمد قاسم في لقاء العراق وقطر بافتتاح خليجي 24 بالدوحة، الثلاثاء 26-11-2019، على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، عندما تقدم منتخب العراق في النتيجة بهدفين نظيفين حملا توقيع نفس اللاعب في الدقيقتين 18 و27، الأول من تسديدة غير مقصودة، استهدف تمريرها بعرض منطقة جزاء قطر نحو المهاجم مهند علي، لكنه غالط بها حارس مرمى قطر.

بينما جاء الهدف الثاني للعراق من تسديدة صاروخية لمحمد قاسم من حوالي 23 ياردة، بعد استغلاله لتشتيت خاطئ من قلبي دفاع قطر، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة، وفي الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني، تمكن منتخب قطر من تسجيل هدف تقليص الفارق بواسطة اللاعب البديل عبد العزيز حاتم.