آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

إعفاء مديري مستشفيي سوق الشيوخ والحسين في ذي قار من منصبيهما

محليات | 28-06-2020, 11:54 |

+A -A

بغداد اليوم-ذي قار

أفاد مصدر طبي من دائرة صحة محافظة ذي قار، الأحد (28 حزيران 2020)، بتغيير مدير مستشفى الحسين التعليمي، ومستشفى سوق الشيوخ العام، وتعيين بديلين لهما.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مدير عام دائرة صحة دائرة ذي قار، الدكتور حسين الكنزاوي، أعفى مدير مستشفى الحسين التعليمي، الدكتور راجي محسن الموسوي من إدارة المستشفى، وكلف الدكتور صدام  صاحب عطشان مديرا للمستشفى بدلا عنه".

وأشار إلى أن "مدير عام الدائرة، أعفى مديرة مستشفى سوق الشيوخ العام، الصيدلانية عاتقة جياد كاظم من إدارة المستشفى، وكلف الدكتور رزاق جخر كاظم ، مديرا للمستشفى بدلا عنها".

وأمس السبت، قدم مدير مستشفى الحسين التعليمي، وسط مدينة الناصرية، راجي الياسري، استقالته  بسبب تدهور حالته الصحية.

وحصلت (بغداد اليوم)، على كتاب الاستقالة الذي قدمه الياسري، إلى رئيس خلية الأزمة في محافظة ذي قار، المحافظ ناظم الوائلي، بسبب "تدهور حالتي الصحية، وعدم القدرة على الاستمرار بالعمل".

يأتي ذلك بالتزامن مع ارتفاع معدلات الاصابة بفيروس كورونا في المحافظة، والتي طالت عددا من الكوادر الصحية العاملين في مستشفى الحسين التعليمي، وكذلك عدداً كبيراً من المواطنين في المحافظة.

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر طبي، بتسجيل 16 وفاة، و282 إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة في ذي قار.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "دائرة صحة محافظة ذي قار، سلجت 16 وفاة، و282 إصابة بفيروس كورونا"، لافتا الى أن "إصابات اليوم هي الأعلى في المحافظة، منذ تفشي الوباء".

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، يوم أمس السبت (27 حزيران 2020) تسجيل 101 وفاة و2069 إصابة جديدة بفيروس كورونا في حصيلة جديدة مرتفعة، بينها 157 إصابة في محافظة ذي قار، و19 وفاة.