آخر الأخبار
برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يومًا (وثيقة) بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل

الكاظمي يوجه المالية بالإسراع في صرف رواتب الموظفين

سياسة | 27-06-2020, 23:57 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

وجه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، بالإسراع في توزيع مرتبات الموظفين.   
وذكر بيان صدر عن الكاظمي إنه "وجّه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، وزارة المالية بسرعة إطلاق رواتب الموظفين، خلال اجتماع، اليوم السبت، بوزير المالية، السيد علي عبد الأمير علاوي".  
وأضاف البيان أن "الكاظمي شدد على أن يجري الإطلاق دون تأخير، وأن تعمل الوزارة بكامل قدراتها على وضع الحلول التي جرى بحثها موضع التنفيذ، وأن الجهاز الحكومي ماض في تعظيم الإيرادات غير النفطية وإيجاد الغطاء المالي لرواتب الموظفين".  
وتابع، أن "رئيس مجلس الوزراء أكد خلال الاجتماع أن الأزمة المالية الحالية تشكّل فرصة لمواجهة التحدي بتنفيذ الإصلاح المالي والإداري، وأن الحكومة قد عقدت العزم على أن تمضي في هذا الإصلاح الى أن ينعكس إيجاباً على التنمية الاقتصادية، وتوفير الرفاه والإدارة الرشيدة لعموم العراقيين".