آخر الأخبار
تحذيرات من خطورة عرقلة انتخابات الإقليم: "محلُ شكٍ" أمام المجتمع الدولي- عاجل الدفاع التركية تعلن تحييد 32 عنصرًا من "PKK " شمالي العراق الحكيم: العراق عانى سابقًا من الفهم الخاطئ للمعادلة وطبيعة الديمقراطية الاستخبارات العسكرية تطيح بـ"ناقل الأسلحة والأعتدة" لداعش في الأنبار اعمام من تربية الكرخ الاولى بشأن النشر والظهور الاعلامي لموظفيها.. وثيقة

قيادة العمليات المشتركة تنعى قائد عمليات بغداد السابق عبد الحسين التميمي

أمن | 19-06-2020, 14:14 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، الجمعة (19 حزيران 2020)، وفاة قائد عمليات بغداد السابق عبد الحسين التميمي في تركيا.

وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنها "تنعى المقاتل البطل قائد عمليات بغداد السابق اللواء الركن  "عبد الحسين التميمي" ، الذي تعرض الى وعكة صحيحة شديدة ونقل على اثرها الى تركيا  للعلاج قبل 20 يوما وفي صباح اليوم الجمعة 19 حزيران 2020 انتقل الى رحمة الله بعد صراع مع المرض داخل مشفاه".

واضاف البيان أن "هذا القائد المهني كان مخلصاً شجاعاً نزيهاً وطنياً طوال فترة خدمته العسكرية، وقد تصدى للمسوولية في مواقع مختلفة لمكافحة الإرهاب وبناءً الجيش بعد العام 2003، وواصل طوال مسيرته الجد والألتزام والتفاني في اداء الواجبات المكلف بها ".

وفي وقت سابق،  أفاد مصدر مطلع، الجمعة (19 حزيران 2020)، بوفاة قائد عمليات بغداد السابق، عبد الحسين التميمي، خلال خضوعه للعلاج في تركيا.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "قائد عمليات بغداد السابق، عبد الحسين التميمي، توفى اليوم، بسبب جلطة دماغية، خلال خضوعه للعلاج في تركيا".