آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

أخطر مهربي داعش.. القبض على "أبو نمرة" في الموصل

أمن | 12-06-2020, 21:34 |

+A -A

بغداد اليوم-نينوى

أعلنت قيادة عمليات نينوى، اليوم الجمعة، القبض على "أخطر" ناقلي ومهربي الدواعش وعوائلهم، والملقب "ابو نمرة"، في مدينة الموصل.

وذكرت قيادة العمليات، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "فصيل الاستطلاع في قيادة عمليات نينوى، تمكن وبعملية نوعية ووفقا لمعلومات استخبارية دقيقة، تمكن من القاء القبض على أخطر ناقلي ومهربي الدواعش وعوائلهم والملقب بـ (ابو نمر) في حي الرفاعي ايمن الموصل".

وأضاف البيان، أن "ابو نمرة يدير عدة شبكات لنقل وتهريب الإرهابيين بين العراق وسوريا وبعض الدول العربية والاوروبية، ويمتلك علاقات واسعة تسهل عمله، كما قام بمساعدة عناصر ارهابية من خلال تزويدهم بمستمسكات أصولية واسكانهم حسب الطلب، بالاضافة الى انه كان يعمل في تجارة الأموال المزورة والمجمدة".