آخر الأخبار
للتفاهم على 10 مذكرات.. انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية - الإيرانية في طهران 3 قتلى في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان بدءاً من الغد.. راصد جوي يتوقع سقوط الأمطار في مناطق متفرقة بالبلاد السوداني يوجّه بتعديل ملاك منصب قائد العمليات في الجيش العراقي مع بداية الصيف.. خدمات سيئة ودوامة أزمات تعصف بالمواطن في كردستان

عمليات بغداد: إلغاء جميع الاستثناءات من حظر التجوال من 6 مساءً إلى 5 فجراً ما عدا سيارات الإسعاف

محليات | 7-06-2020, 19:36 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد (7 حزيران 2020) إلغاء جميع الاستثناءات من حظر التجوال من 6 مساءً إلى 5 فجراً ما عدا سيارات الإسعاف.

ونقلت وكالة الانباء العراقية (واع) عن عمليات بغداد، إعلانها "إلغاء جميع الاستثناءات من حظر التجوال من 6 مساءً إلى 5 فجراً ما عدا سيارات الإسعاف".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني، بإغلاق جميع مداخل ومخارج العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)،إن "القوات الأمنية أغلقت جميع مداخل ومخارج العاصمة بغداد تطبيقا للحظر الشامل".

ووجه رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، أمس السبت (6 حزيران 2020) بتمديد حظر التجوال اسبوعاً، فيما أصدرت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية 8 قرارات.

 وجاء في قرارات لجنة الصحة والسلامة: "استمرار الحظر الشامل لمدة اسبوع، بدءا من يوم الأحد الموافق 7/6/2020، ولغابة يوم السبت الموافق 13/6/2020، مع التشديد لتطبيقه بصورة دقيقة بحسب الإجراءات التي وضعتها وزارة الصحة مع بدء الحظر الجزئي للتجوال بتاريخ 14 حزيران الجاري ".