آخر الأخبار
مجلس بغداد يستعرض "ايجابيات وسلبيات" تغيير أوقات الدوام في العاصمة مع إستعداد إسرائيل للهجوم.. السيسي يحذر من تداعيات كارثية باقتحام رفح فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: ادراج 1520 حالة إنسانية بمنحة صندوق الدعم التربوي

مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة الإصلاح المالي والاقتصادي

اقتصاد | 7-06-2020, 15:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

عقد مجلس الوزراء العراقي، الأحد (7 حزيران 2020) جلسته الاستثنائية لمناقشة الإصلاح المالي والاقتصادي في البلاد.

وذكر المكتب الإعلامي للمجلس، أن "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ترأس الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء، المخصصة لمناقشة الإصلاح المالي والاقتصادي" .

وفي وقت سابق من اليوم، تسلّم رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأحد (7 حزيران 2020) رسالة خطية من رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، قام بتسليمها السفير البريطاني في بغداد، ستيفن هيكي.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، في بيان، أن الاخير "استلم رسالة خطية من رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، قام بتسليم الرسالة السفير البريطاني في بغداد ستيفن هيكي".

وأضاف، أن "هيكي نقل تحيات رئيس وزراء بريطانيا واستعداد بريطانيا لدعم الحكومة العراقية، وهي تتصدّى لتحديات عديدة، تأتي في مقدمتها، مواجهة جائحة كورونا التي تجتاح العالم بأسره، وتداعياتها على الوضع الاقتصادي والمالي".

واردف: "من جانبه أثنى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على دعم بريطانيا للعراق، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ورفع مستوى التعاون بينهما".

واشار الى ان "اللقاء بحث تعزيز التعاون بين البلدين، في المجال الأمني والاقتصادي والاستثماري، والأوضاع في العراق والمنطقة، والتحديات التي يواجهها البلد".