آخر الأخبار
راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت

متظاهرون يطوقون دار الضيافة في النجف ويطالبون باستقالة المحافظ ونائبه

سياسة | 7-06-2020, 11:09 |

+A -A

بغداد اليوم-النجف

أفاد مصدر أمني من محافظة النجف، الأحد (07 حزيران 2020)، بأن المتظاهرين في المحافظة طوقوا دار الضيافة فيها، وطالبوا باستقالة المحافظ، لؤي الياسري، ونائبه.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "عدداً من المتظاهرين في محافظة النجف، أقدموا على تطويق دار الضيافة الذي يعد مسكن المحافظ، لؤي الياسري، للمطالبة باستقالته واستقالة نائبه، هاشم الكرعاوي".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني من محافظة الديوانية، الأحد (07 حزيران 2020)، بأن المتظاهرين أغلقوا طريقاً بين مركز المدينة في المحافظة، والمنطقة التي يسكنها المحافظ،  لمنع وصول الأخير إلى مركز المدينة.

قبيل ذلك، وصلت تظاهرة ’’المديريات’’، إلى مبنى مديرية المرور في محافظة ذي قار، للمطالبة باستقالة مديرها العميد فاضل الزركاني.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن العشرات تظاهروا أمام مبنى مديرية مرور ذي قار، للمطالبة باستقالة مديرها العميد فاضل الزركاني.