آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات مدرب سان جيرمان يتهرب من سؤال محرج: لن أقدم إجابة في الوقت الحالي بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان

خلية الازمة في النجف تقرر فرض حظر تجوال جزئي وتحدد الفئات المشمولة

محليات | 6-06-2020, 22:34 |

+A -A

بغداد اليوم ـ النجف

قررت خلية الازمة في محافظة النجف، اليوم السبت، فرض حظر جزئي للتجوال، فيما حددت الفئات المشمولة.

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تقرر فرض حظر جزئي يبدأ من الساعة الثانية ظهراً ولغاية السادسة صباحاً ولجميع فئات المجتمع وأصحاب المهن".

واضافت: "سيتم غلق العيادات الطبية ، والصيدليات بأستثناء الخافرة وعددها 9، كما يمنع خروج ودخول ابناء النجف ويمنع دخول الوافدين بأستثناء الجنائز على ان يكون مع الجنازة 7 اشخاص".

ووجهت الخلية، بـ" غلق المزارات الدينية ما عدا مرقد الامام علي (ع) ومسلم بن عقيل (ع) مع فرض طوق امني مشدد لمنع وصول المواطنين للمراقد، فضلاً عن غلق قاعات المناسبات  المقاهي والمطاعم والبقاء على التوصيل الدلفري لغاية الساعة 2 ظهراً".

واضاف البيان، أن "الخلية وجهت ايضاً دائرة الصحة بعدم اقامة عمليات الى المواطنين من خارج المحافظة ومن يخالف يتعرض للمساءلة القانونية و الغرامة المالية ".

ودعت الخلية، بحسب البيان، "الدوائر الامنية بتنفيذ كل القرارات والتشديد على تنفيذها ومعاقبة المخالفين".