آخر الأخبار
الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق تقاطعات المصالح هل كانت حاضرة ؟.. البرلمان يحدد 5 إيجابيات في زيارة اردوغان للعراق

بالفيديو.. حكم بالسجن لمشجع حاول قتل شرطي في الملعب

رياضة | 6-06-2020, 16:34 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أدانت محكمة رومانية مشجعًا لكرة القدم بالسجن 7 أعوام ونصف بعد أن حاول قتل شرطي أثناء مباراة في دوري الدرجة الأولى الروماني.

وقضت محكمة كلوج بأنَّ المشجع المدعو فيدريان أوفيديو ترايان مذنب، كونه شرع في قتل الشرطي بعد أن وجَّه له ضربة في الرأس مستخدمًا كرسيًا من المدرجات، ليسقط مغشيًا عليه والدماء تغطي وجهه وجسده.

وقالت المحكمة في بيان، إنها ألزمت أيضًا المشجع بدفع 18 ألف يورو على سبيل التعويض، ويعتبر حكم المحكمة ليس نهائيًا ويمكن الطعن فيه.

ووقعت تلك الحادثة عندما استضاف فريق يونيفرسيتاتيا كلوج الذي ينتمي له ترايان فريق هيرمانشتاد في حزيران من العام الماضي أثناء تصفيات الهبوط، حيث قام مشجعو أصحاب الأرض بالاشتباك مع رجال الشرطة وإلقائهم بالكراسي والحجارة.