آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

محافظة عراقية تسجل 45 درجة مئوية.. حالة الطقس في عموم العراق لـ 3 أيام

محليات | 6-06-2020, 10:20 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

نشرت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت (06 حزيران 2020)، حالة الطقس في عموم مناطق البلاد وتوقعات الحالة الجوية لليوم واليومين المقبلين.

وذكرت الهيأة في مجموعة جداول توضيحية، أن "طقس اليوم السبت سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض القطع من الغيوم، إضافة إلى تقارب درجات الحرارة مع يوم أمس، وطقس المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون أيضاً صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق التي كانت للمنطقتين".

وأضافت، أن "طقس يوم غد الأحد في المناطق، الوسطى، والشمالية، والجنوبية، سيكون صحواً ودرجات الحرارة في المناطق ستكون مقاربة لما كانت عليه كل منطقة في اليوم السابق".

وأوضحت، أن "طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وطقس المنطقة الشمالية أيضاً سيكون صحواً مع ارتفاع درجات الحرارة قليلاً، بينما طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحواً ودرجات الحرارة فيها مقاربة لليوم الذي سبق".