آخر الأخبار
مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق

لليوم الثاني.. الزوراء يحافظ على صدارة الاستفتاء الآسيوي للأفضل في العراق والشرطة بالوصافة

رياضة | 5-06-2020, 13:52 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

سجل الاستفتاء الآسيوي الخاص بإختيار الفرق الاكثر شعبية في الكرة العراقية بيومه الثاني محافظة الزوراء على الصدارة، فيما جاء الشرطة ثانيا بدلا من الجوية الذي حل بالمركز الثالث، يليه الطلبة ومن ثم اربيل خامسا.

وحصل الزوراء اليوم الجمعة، (5 حزيران 2020) على نسبة 45% من عدد الموصتين البالغ 142190 ألف مشارك، فيما جاء الشرطة بنسبة 28%، والجوية سجل نسبة 21%، والطلبة 4%، واخيرا اربيل 3%.

ويعتبر العراق أحد أهم أقطار كرة القدم في منطقة غرب آسيا، نظراً للكثير من الإنجازات التي حققتها اللعبة  عبر المنتخبات الوطنية والأندية والكثير من الأسماء اللامعة التي كانت وما زالت حاضرة على مستوى المدربين واللاعبين التي تزخر بهم الكرة العراقية.

وبعد بحث وتحقيق وحديث الموقع الآسيوي مع المختصين والمتابعين لكرة القدم العراقية وقع الاختيار على أندية الزوراء والقوة الجوية والشرطة والطلبة وأربيل، وذلك إنطلاقاً من عدد البطولات والألقاب التاريخية والحضور الجماهيري.

ويمكن لقراء الموقع وعشاق كرة القدم العراقية المشاركة في الاقتراع لأكثر ناد يتمتع بشعبية من خلال التصويت الذي سيمتد حتى يوم الثلاثاء 9 حزيران عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت العراق على موقع الاتحاد الآسيوي.