آخر الأخبار
السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب

هازارد يعلن عن عودته بقوة بتسجيل هاتريك قبل استئناف الدوري الاسباني

رياضة | 4-06-2020, 21:07 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

ظهر النجم البلجيكي إيدين هازارد، بأداء رائع خلال مباراة التقسيمة بتدريبات ريال مدريد، تحت إشراف مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان، ليعلن أنه بات في حالة ممتازة للعودة قبل استئناف الدوري الاسباني، من خلال التوقيع على 3 أهداف "هاتريك" بقدمه اليمنى، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية.

وبعد عشرة أيام من عودة ريال مدريد إلى التدريبات، أثار هازارد حماس زيدان وجميع من في مدريد، حيث ظهر في فورمة عالية منذ عودته إلى التدريب في مدينة "فالديبيباس" الرياضية، إلى جانب تحسن حالته الجسدية، حيث يتعمد أن يظهر لمدربه أنه تغلب على الإصابة الخطيرة الثانية هذا الموسم.

وقرر زيدان تنظيم مباراة صغيرة بين اللاعبين وهي المباراة الثالثة في أربعة أيام من التدريب حتى يتمكن لاعبوه من استعادة حساسية المباريات المفقودة بسبب الحظر، ولعل أفضل الأنباء اليوم هو هاتريك هازارد، وقد صفق له الجميع في أحد الأهداف.

هازارد بعد خضوعه لعملية جراحية في 5 مارس بدالاس بسبب كسر في الشظية البعيدة اليمنى، بدا أن الموسم قد انتهى بالنسبة له بسبب الوقت الذي استغرقه من شهرين إلى ثلاثة أشهر للشفاء.

ولكن جاء توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا، ليكون بمثابة طوق النجاة له، ليعود خلال فترة الحظر من الإصابة، حيث احتاج لبضعة أسابيع من العمل البدني المكثف لتحسين شكله والكثير من الكرة لاستعادة الثقة.

وسائل الإعلام الاسبانية ذكرت أن زيدان راض بشكل كبير عن أداء هازارد منذ عودته، مما سيمنحه فرصة المشاركة ضد إيبار، فى أول المباريات بعد استئناف الدورى الإسبانى 14 حزيران الجارى، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الليغا.