آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما

صحة واسط تسجل 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا

محليات | 4-06-2020, 19:53 |

+A -A

بغداد اليوم _ واسط 

أفاد مصدر في دائرة صحة واسط، اليوم الخميس، بأن المحافظة سجلت 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "كوادر صحة محافظة واسط سجلت اليوم 29 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا".

وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، تسجيل 672 إصابة جديدة بكورونا في عموم البلاد، وبذلك يصل عدد الاصابات المسجلة في العراق منذ دخول الفيروس إلى 8840 إصابة.

وحذر مدير عام دائرة الصحة العامة، رياض عبد الأمير، في وقت سابق، من انهيار النظام الصحي، بسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كوورنا، فيما أشار إلى أن الفرق الوزارية لم تجد أي آثار للحظر الشامل في المناطق ذات الإصابات العالية.

ونلقت وكالة الانباء العراقية الرسمية، عن عبد الأمير قوله، إن "النظام الصحي، حاليا، تحت السيطرة لكن لدينا تخوفا من تزايد أعداد الإصابات بشكل تصاعدي يوميا"، داعيا "الجميع إلى المبادرة بخطى سريعة لاحتواء الوباء".

وأوضح أن "الأيام المقبلة ستشهد تضاعف أعداد الإصابات، وبما ينذر بانهيار النظام الصحي وعدم القدرة على استيعاب أعداد الإصابات، عندها ستزداد الوفيات".