آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

عبد الخالق مسعود: مواعيد البطولات الآسيوية الجديدة مجرد مقترحات

رياضة | 4-06-2020, 14:54 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

قال نائب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم العراقي، عبد الخالق مسعود، الخميس (4 حزيران 2020) إن مواعيد البطولات الآسيوية الجديدة مجرد مقترحات.

وأوضح، مسعود، في تصريح صحفي، إن "جميع المقترحات التي تم تقديمها من اتحادات غرب آسيا مع دائرة المسابقات، في اجتماع أمس الاربعاء، ستُجمع مع المقترحات التي ستكون مع اتحادات شرق آسيا، ويتم وضعها أمامنا في الاجتماع الآسيوي المقبل، على أن يتم اعتماد المقترح المناسب بحضور جميع أعضاء الاتحاد القاري وممثلي الاتحادات".

واضاف: "سننظر إلى وضع المنطقة لدراسة الأوضاع وسلامتها من تفشي فيروس كورونا قبل اعتماد توقيت استئناف البطولات الآسيوية لأن سلامة الأندية ولاعبيها من أولوياتنا".

وأردف: "ومن المؤكد أننا سنرفع ما تم التوصل إليه في اجتماع لجنة المسابقات الآسيوية كافة، والتي ستتخذ القرار ونرسله إلى المكتب التنفيذي للاطلاع والمصادقة عليه".

وعن إلغاء أو استمرار البطولات المحلية أكد عبد الخالق مسعود أن: "هذا القرار يعود للاتحادات المحلية وحكوماتهم وهم من يقررون الإلغاء أو الاستئناف وفقًا للأوضاع التي تعيشها كل دولة".