زوجة مدرب فريق إماراتي تشتري ناديًا وتعين ابنتها رئيسةً له

تخطي بعد :
رياضة 2020/06/04 14:26 496 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

نجحت الرومانية آنا ماريا برودان زوجة لورينت ريجيكامب مدرب فريق الهلال السعودي السابق والمدرب الحالي لفريق الوصل الإماراتي، في إتمام صفقة شراء نادي هيرمانشتاد الروماني، لتنقذه بذلك من الإفلاس.

وفور شرائها النادي، قررت زوجة مدرب الهلال السابق، تنصيب ابنتها ريبيكا البالغة من العمر 21 عامًا مالكة للنادي ورئيسة له.

ونظرًا إلى صغر سنها وقلة خبرتها، قررت "آنا ماريا" إشراك عائلتها بالكامل في إدارة النادي، حيث سيقوم ريجيكامب مدرب الهلال السابق بالإشراف على الأمور التدريبية لفريق الكرة، دون أن يخل ذلك بالتزامه بتدريب فريق الوصل الإماراتي.

وتعد زوجة مدرب الهلال السابق البالغة من العمر 47 عامًا، سيدة أعمال ناجحة، حيث كانت في السابق عارضة أزياء مشهورة، قبل أن تتحول إلى وكيلة أعمال للاعبي ومدربي كرة القدم.

ويحتل فريق هيرمانشتاد المركز الثالث في الدوري الروماني، ويخوض مباريات الملحق للبقاء في دوري الأضواء، وهو يعاني من أزمة مالية، حيث بلغت ديون لاعبيه 700 ألف يورو.

يذكر أن "آنا ماريا" برودان ساعدت على انتقال اللاعب نيكولاي ستانتشو من فريق ستيوا بوخارست الروماني إلى أندرلخت البلجيكي، عام 2016، مقابل أغلى صفقة في تاريخ الكرة الرومانية حينها، بلغت عشرة ملايين يورو.

وكان لورينت ريجيكامب قد درب فريق الهلال وقاده إلى الدور النهائي لدوري أبطال آسيا عام 2014، غير أنه خسر اللقب أمام فريق ويسترن سيدني الأسترالي.




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top