آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

ارتفاع وفيات كورونا المسجلة اليوم إلى 6 حالات في عموم العراق

محليات | 4-06-2020, 11:15 |

+A -A

بغداد اليوم- كردستان

ارتفعت حصيلة وفيات فيروس كورونا المسجلة اليوم الخميس (4 حزيران 2020)، إلى 6 حالات، بعد تسجيل حالتي وفاة في السليمانية.

وذكرت وزارة الصحة بإقليم كردستان في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "حالتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد توفتا  اليوم في محافظة السليمانية"، مشيرة إلى أن "حالتي الوفاة كانت لرجلين، أحدهما بعمر الـ 51 عاماً، والآخر 85 عاماً".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر في خلية الازمة بمحافظة ديالى، بتسجيل حالة وفاة ناجمة عن فيروس كورونا المستجد في المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "حالة وفاة لمصاب بفيروس كورونا داخل الحجر الصحي تم تسجيلها اليوم بقضاء بعقوبة في محافظة ديالى".

وأضاف، أن "الشخص المتوفى هو موظف حكومي، وهذه تاسع حالة وفاة تُسجل في ديالى خلال الأشهر الـ 3 الماضية".

قبل ذلك، سجلت محافظة السليمانية حالة وفاة واحدة ناجمة عن فيروس كورونا المستجد، لتسجل بعدها محافظتي المثنى وكربلاء حالة وفاة لكل منهما.

وأمس الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة والبيئة تسجيل 781 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و21 حالة وفاة ناجمة عن الفيروس التاجي في العراق.
وبحسب بيان الوزارة الأخير فإن "مجموع الإصابات الكلي بلغ 8168، ومجموع حالات الشفاء، و4095، والراقدين الكلي 3817، والراقدين في العناية المركزة: 46، ومجموع الوفيات: 256".