آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

لاعب في الاولمبي العراقي ضمن قائمة الاتحاد الاسيوي لنجوم المستقبل

رياضة | 3-06-2020, 15:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم نجم فريق القوة الجوية والمنتخب الاولمبي محمد قاسم نصيف ضمن قائمة نجوم المستقبل في القارة الاسيوية.

وذكر المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تلقى نسخة من الاتحاد الاسيوي تفيد باختيار نصيف ضمن هذه القائمة عطفاً على المستوى المميز الذي قدمه مع المنتخب الاولمبي العراقي في التصفيات الاسيوية للمنتخبات الاولمبية التي جرت في تايلند مطلع العام الجاري".

وافاد "الموقع الالكتروني للاتحاد الاسيوي بأن القارة تمتلك العديد من اللاعبين الشباب الذين اكدوا بالفعل موهبتهم على الصعيد الاسيوي ومن ضمنهم العراقي الموهوب صاحب الـ 23 ربيعا".

يشار الى ان نصيف كان من افضل اللاعبين العراقيين في نهائيات آسيا للمنتخبات الاولمبية التي جرت في تايلند وودعها المنتخب العراقي من التصفيات الاولى، بعد ثلاثة تعادلات امام استراليا والبحرين وتايلند.