آخر الأخبار
مقتل الوالي والدكتور.. الامن النيابية تكشف تفاصيل ضربة "حمرين" تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل بالوثيقة.. فصل مدير مالية الوقف السني بعد تورطه بقضية شراء فندق رمادا العراق يوقع عقدًا مع "جنرال الكترك" في مجال الطاقة صفقة مدوية من البريميرليج على رادار برشلونة

ريال مدريد يعوض جماهيره عن الحرمان من مشاهدة المباريات

رياضة | 3-06-2020, 12:28 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قدم مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، 3 خيارات لتعويض أصحاب التذاكر الموسمية من جماهيره عن عدم حضور المباريات الست المتبقية للفريق في الدوري الإسباني على ملعبه .

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن:" ريال مدريد اقترح ثلاثة خيارات على الأعضاء المشتركين، أولهم استرداد 25% من رسوم تذاكر هذه المباريات، والثاني خصم 25% من قيمة الاشتراك في الموسم الجديد 2020/2021، أما الخيار الثالث إذا أراد العضو المشترك التخلي عن عودته، فان ريال مدريد أخطر الأعضاء أن دفع إشتراك الموسم المقبل لن يكون في 30 حزيران، كما هو معتاد، وسيقتصر الأمر على دفع رسوم العضوية فقط".

ويأتي ذلك بعدما بعث فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رسالة ، إلى الأعضاء يعلن فيها أنه سيتم النظر في الخيارات المختلفة لتعويضهم عن عدم مشاهدة المباريات المتبقية في الموسم في ملعب الريال.

جدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد الأولى بعد استئناف النشاط ستكون أمام إيبار يوم 13 حزيران لحساب الجولة 28 من منافسات الليغا.