آخر الأخبار
راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت

مكتب حركة العصائب في بابل يصدر بياناً بشأن فيديو ’’الاعتداء’’ على أشخاص بالمحافظة

سياسة | 3-06-2020, 10:48 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل

أصدر مكتب حركة عصائب أهل الحق، في محافظة بابل، الأربعاء (3 حزيران 2020) يصدر بياناً بشأن فيديو ’’الاعتداء’’ على أشخاص بالمحافظة.

وذكر المكتب، في بيان، أنه يؤكد موقفه "الثابت والواضح نحو التظاهرات المشروعة والمطالب الحقه لأبناء بابل وعملنا منذ البداية بتعاون مع تنسيقيات ساحة التظاهر والاجهزة الامنية من اجل تفويت الفرصة على المندسين وراكبي موجة التظاهرات التي حاولوا تغير مسارها نحو تحقيق مصالحهم وماربهم الخاصة".

وأضاف: "اننا اذ نشيد بتظاهرات ابناء بابل التي كانت صورة رائعة في التعبير عن المطالب المشروعة والمحقة والمحافظة على استمرار سلميتها بتعاون تام مع الاجهزة الامنية، التي هي الاخرى كانت حريصة ان يكون تعاملها بمهنية عالية تحسب لقيادتها وضباطها ومراتبها".

ورأى أن "ما حدث قبل يومين  قطعا لم يكن يستهدف المتظاهرين السلمين او ساحة التظاهر التي نحرص على دعمها ومنع التجاوز او المساس بها من اي طرف كان، وانما هي ردة فعل عشائرية ومحبين نحو شخصين تماديا كثيرة بالإساءة ونشر الاكاذيب والتضليل ويحاولان استغلال اسمكم وساحتكم من اجل مأرب شخصية اصبحت واضحة للجميع".

واختتم المكتب بالقول: "حافظوا على سلميتكم ونهجكم ولا تسمحوا لمن يريد الفتنة ان يستغل اسمكم وساحتكم وتأكدوا اننا خير داعم ومساند لمطالبكم المشروعة التي  تتفقون عليها وتخرج من ساحتكم".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شريطا مصورا، يوثق لحظات تلت الاعتداء على مواطن، في محافظة بابل، قال إنهم من حركة عصائب أهل الحق، ضربوه بعد انتقاد النائب عدنان فيحان.