بينها مباراة العراق.. تعرف على الموعد المقترح لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة

تخطي بعد :
رياضة 2020/06/03 10:55 311 المحرر:hs
   

بغداد اليوم- متابعة

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، عن الموعد المقترح لاستئناف مباريات تصفيات كأس العالم 2022 والمؤهلة إلى كأس أمم آسيا 2023.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية بحسب مصادرها أن "أعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد صوتوا على الموعد المقترح لاستئناف تصفيات كأس العالم 2022 المؤهلة أيضاً إلى كأس آسيا 2023 في تشرين الاول المقبل".

وتوقفت جميع الانشطة الرياضية في مختلف بلدان القارة الآسيوية منذ شهر مارس الماضي تقريباً وذلك نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

وأفادت الصحيفة السعودية بأن "إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي قد واجه مشكلات في الصوت أثناء حضور الاجتماع، الذي عُقِدَ (عن بُعد ) يوم أمس ما منعه من المداخلة في بعض الآراء".

كما صوّت الأعضاء على لعب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بنظام البطولة المجمَّعة أي كل مجموعة في منطقة، ولعب الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب، وسيُطرح هذا الاقتراح اليوم خلال الاجتماع الذي سيضم ممثلي الاتحادات المشاركة في دوري أبطال آسيا للتصويت عليه.

يشار الى ان منتخب العراق يتصدر فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات والتي تضم الى جانبه، البحرين ثاني المجموعة، وايران وهونك كونك وكمبوديا.




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top