آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

نائب عن الفتح يدعو رئاسة البرلمان لتحديد أيام انعقاد الجلسات وعدم التفرد بقراره

سياسة | 31-05-2020, 15:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعا النائب عن الفتح، مختار الموسوي، الاحد (31 أيار 2020)، رئاسة البرلمان الى تحديد أيام انعقاد الجلسات، وعدم التصرف بفردية إزاء المجلس، بحسب تعبيره.

وقال الموسوي في بيان وجهه إلى رئاسة مجلس النواب والأخوة والاخوات النواب، وتلقت (بغداد اليوم) نسخة منه: "يرجى تحديد ايام انعقاد الجلسات لأن شعبنا بحاجة ماسة الى عمل المجلس وعمل الاخوة والاخوات النواب لأننا ملتزمين لاهلنا وبرامجنا وأمام الشعب لذلك يجب تحديد ايام الجلسات  نحن بانذار مثل الجيش".

وأضاف: "لدينا التزامات أخرى تجاه محافظاتنا واهلنا هل من المعقول أن النواب يتصلون هاتفيا يستعلمون عن انعقاد الجلسات فيما بينهم؟؟؟".

وتابع الموسوي: "لا يمكن عمل المجلس والانفراد به بشكل شخصي أو تفرد بعض الأشخاص بقرارات فردية لأن اسمه مجلس".

وكان مجلس النواب عقد أخر جلسة له في (6 أيار 2020) حيث شهدت الجلسة الاستثنائية التي عقدت من اجل التصويت على الكابينة الوزراية لرئيس الوزراء الحالي مصطفى الكاظمي.

وبعد التصويت على كابينة الكاظمي تم رفع الجلسة الاستثنائية من قبل رئيس البرلمان محمد الحلبوسي.