آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

توقعات الانواء: طقس صحو وتفاوت كبير بدرجات الحرارة بين الوسط والجنوب والشمال

محليات | 31-05-2020, 10:13 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأحد، (31 ايار 2020)، حالة الطقس في البلاد خلال اليوم واليومين المقبلين.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "طقس اليوم  الاحد، سيكون في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم، وارتفاع درجات الحرارة،  وفي المنطقة الشمالية صحو مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئيا، ولا تغير بدرجات الحرارة"، مبينة  ان "درجات الحرارة في بغداد ستكون بمعدل 38  مْ".

وأضافت، ان "طقس يوم غد الاثنين، سيكون صحو مع بعض الغيوم، وارتفاع درجات الحرارة ، والرياح الشمالية غربية معتدلة السرعة في المناطق الثلاث".

وأشارت الهيأة الى ان "طقس يوم الثلاثاء المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم مع تصاعد الغبار، وفي المنطقة الشمالية صحو مع بعض الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية صحو مع بعض الغيوم مع تصاعد الغبار".