آخر الأخبار
إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان

تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الديوانية

محليات | 31-05-2020, 09:16 |

+A -A

بغداد اليوم – الديوانية

أعلنت دائرة صحة الديوانية، الاحد (31 أيار 2020)، تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في المحافظة.

وقالت الدائرة في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، إن "كوادرها الصحية في محافظة الديوانية، سجلت 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في المحافظة".

وأضافت، أن " 7 أشخاص من المصابين هم من أهالي قضاء الحمزة الشرقي وحالة واحدة لرجل بمركز المدينة في المحافظة".

وبينت الدائرة، أن "أغلب المصابون هم ملامسين لحالة مصابة بالفيروس".

 وكان مصدر طبي من دائرة صحة محافظة الديوانية، أفاد، أمس السبت، بتسجيل حالة وفاة جديدة في المحافظة لامرأة مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "محافظة الديوانية سجلت حالة وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا المستجد لامرأة من أهالي المحافظة".

وأشار إلى أن "الحالة لامرأة من أهالي الديوانية، واكتشفت إصابتها في محافظة كربلاء، إلا أنها كانت راقدة في مستشفى الديوانية".

وأمس الأول، سجلت وزارة الصحة 416 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم البلاد، والتي تعتبر أعلى معدل إصابات سجله العراق منذ دخول الفيروس إليه، ليرتفع عدد الإصابات الكلي بالفيروس إلى 5873 إصابة، ومجموع الوفيات إلى 185، ومجموع حالات الشفاء 3044 حالة.