آخر الأخبار
مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم

بايرن ميونخ يواصل الانتصارات بزمن كورونا ويهزم فورتونا دوسلدورف بخماسية في الدوري الالماني

رياضة | 30-05-2020, 21:20 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

واصل فريق بايرن ميونيخ بكرة القدم الانتصارات في الدوري الالماني في زمن كورونا، بعد ان حقق اليوم السبت (30 أيار 2020) فوزا كبيرا على فورتونا دوسلدورف 5- صفر،  في لقاء جرى لحساب الجولة 29 من المنافسة، على ملعب الفائز" أليانز أرينا".

 ومع انطلاق الشوط الاول، وصافرة البداية تسيد البايرن المبارة من دون أي فعالية هجومية لفورتونا دوسلدورف حيث اضطر الاخير للتراجع الدفاعي ليمتص اندفاع هجوم البفاري الذي أعلن عن هدفه الاول عند الدقيقة 15، عن طريق ماتياس يورغنسن الذي هز شباك مرماه ليمنح خصمه البايرن هدف التقدم بالخطأ، وأضاف بنيامين بافارد هدف البايرن الثاني في الدقيقة 29 بعد ان اصبحت المباراة تلعب من طرف فريقه فقط، ليأتي الهدف الثالث عند الدقيقة 43 بواسطة روبرت ليفاندوفسكي، وانتهاء الشوط الاول بفاري خالص بثلاثية دون رد من فورتونا دوسلدوف.

ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة الخامسة منه والـ 50 من المباراة عاد روبرت ليفاندوفسكي ليضيف هدفا رابعا لفريقة وشخصيا ثانيا له في المباراة، ولم يمهل بايرن ميونيخ منافسه سوى دقيقتين ليضيف ألفونسو ديفيز هدفا خامسا عند الدقيقة 52، لينتهي اللقاء بخماسية وأداء فني كبير.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونيخ الى النقطة 67 وفي صدارة قائمة الدوري الالماني وبفارق كبير عن الوصيف بروسيا دورتموند بنقاطه الـ 57.