آخر الأخبار
مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل

مصرف الرافدين يوجه فروعه باستئناف الدوام الرسمي غدا

اقتصاد | 30-05-2020, 19:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه مصرف الرافدين، السبت (30 ايار 2020)،  فروعه في بغداد والمحافظات باستئناف الدوام الرسمي غدا  .

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "وبحسب توجيهات وزير المالية فقد تقرر استئناف الدوام الرسمي في فروع المصرف غدا الأحد".

ودعا المصرف "موظفي فروعه في بغداد والمحافظات الى عدم القيام باي تجمعات تؤثر سلبا على حياة الزبائن وحدوث انسيابية في العمل المصرفي مع اتباع شروط السلامة والوقاية الصحية من فايروس كورونا".

وفي وقت سابق، قرر وزير المالية، علي عبد الامير علاوي، السبت (30 أيار 2020) استثناء البنك المركزي ومصرفي الرافدين والرشيد وجميع وحدات الإنفاق من حظر التجوال.

وذكر المكتب الاعلامي لوزارة المالية، في بيان موجز، أن "وزير المالية قرر استثناء البنك المركزي ومصرفي الرافدين والرشيد، ومالية المحاسبة والموازنة وجميع وحدات الانفاق في وزارة المالية والمصرف العراقي للتجارة TBI".

جاء ذلك، بعد شكاوى قدمتها بعض الدوائر، لتأخر صرف رواتبها، لشهر أيار الجاري.