خبر سار من المنافسة الأسبانية .. الجماهير ستعود للدوري قريباً بنسبة 30 بالمئة

تخطي بعد :
رياضة 2020/05/30 14:06 260 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

ستعود الحياة للدوري الإسباني مجدداً في 11 من شهرحزيران المقبل بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن المباريات ستقام خلف الأبواب المغلقة، وستفقد المنافسة أحد أهم عناصر التشويق والإثارة ألا وهي الجماهير في المدرجات.

وسمحت السلطات الإسبانية باستئناف الموسم في الليغا، لكن لا يسمح بحضور الجماهير بكل تأكيد، وذلك خوفاً من تفشي فيروس كورونا بشكل أكبر، وهو قرار اتخذته جميع دول العالم التي قررت تنشيط كرة القدم مجدداً.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً تؤكد خلاله أن رابطة الدوري الإسباني تأمل أن تعود الجماهير للملاعب ابتداءً من الموسم القادم، لكن ستتم هذه الخطوة بشكل تدريجي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن:" الجماهير ستعود للملاعب مع بداية الموسم المقبل بنسبة 30%، وذلك للحفاظ على التباعد الاجتماعي وتجنب نقل العدوى إن كان هناك مصابين في المدرجات".

وأضاف التقرير أن:" النسبة سترتفع إلى 50% في شهر تشرين الثاني، أي بعد شهرين من بداية الموسم، وأخيراً ستعود الملاعب للامتلاء بالجماهير بشكل كامل في بداية عام 2021".

ويجب الإشارة إلى أن هذه الخطة التي تريد رابطة الدوري الإسباني تطبيقها، لكن ليس شرطاً أن تنجح، فالمسألة دائماً متعلقة بما ستؤول إليه الأمور بشأن جائحة فيروس كورونا في إسبانيا والعالم.




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top