آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

بعد دفنه حياً.. رضيع هندي ينجو من الموت باعجوبة

عربي ودولي | 30-05-2020, 11:37 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن رضيعاً هندياً نجا من الموت بأعجوبة، بعدما جرى دفنه وهو على قيد الحياة، لكن أهالي إحدى القرى تمكنوا من إنقاذه.

وذكرت الصحيفة، أن "أهالي القرية الهندية لاحظوا بروز رجل الرضيع من الأرض، فهرعوا إلى إخراجه من التراب".

وأضافت أن "الأهالي سمعوا أنين الرضيع، بشكل خافت، في البداية، حين كانوا يحفرون لأجل تشييد بيت في بلدة سيدهار تناغار، شمالي الهند".

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن "المنقذين وجدوا أن الرضيع الهندي كان قد ابتلع كمية من التراب، وكاد أن يفارق الحياة لولا إنقاذه بشكل سريع".

وبينت أنه "تم نقل الرضيع على عجل إلى المستشفى، وقال الطاقم الطبي المشرف على علاجه إنه في حالة صحية مستقرة، لكنه سيبقى تحت الإشراف".

وأكملت الصحيفة أنه "لم يُعرف سبب الإقدام على دفن الرضيع وهو ما يزال حيا، كما لم تتبين بعد المدة التي قضاها الصغير تحت التراب".

وأشارت إلى أنه "عقب هذه الحادثة المروعة، قامت امرأة في القرية بتبني الرضيع والعناية به حينما سيغادر المستشفى في وقت لاحق".