آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الموقف الوبائي في صلاح الدين

محليات | 29-05-2020, 13:13 |

+A -A

بغداد اليوم – صلاح الدين

أعلنت دائرة صحة محافظة صلاح الدين، الجمعة (29 أيار 2020)، الموقف الوبائي لها في المحافظة ، فيما دعت المواطنين إلى الالتزام بحظر التجوال وتطبيق الطرق الوقائية.

وقالت الدائرة في بيان، إنه "في ظل ازدياد عدد الإصابات بفايروس كورونا نهيب بكم الالتزام بحظر التجوال و تطبيق طرق الوقايه من العدوى واهمها الابتعاد عن المصافحه و التقبيل و تجنب التجمعات حفاظآ على سلامتكم و للحد من انتشار هذا الوباء الخطير".

وبينت ان "عدد الاصابات التي سجلت لدينا منذ بداية الجائحة لحد هذا اليوم بلغت 21 إصابة ، 9 منها اخرجت بعد اكتساب الشفاء و 12 حالة مازالت راقدة في ردهات العزل في مستشفياتنا".

وأشارت الدائرة ‘لى أن "7  حالات منها من خارج المحافظة و 14 حاله من اهالي المحافظة و11 حالة من المدنيين و 10  حالات من العسكريين "، لافتة إلى أن " تفاصيل الحالات من المدنيين كانت 7 حالات من الوافدين من الخارج و 3 حالات محليه من سكان المحافظه و 1 حاله ملامسه موزعه كالتالي 4 حالات من قضاء سامراء و 4 حالات من قضاء بلد و 3 حالات من قضاء الطوز و 1 حالة من الدجيل و 1 حالة من الدور و 1 حالة من قضاء العلم".