آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

تويتر يحجب تغريدة لترامب بشأن أحداث التظاهرات ويضع عليها إشارة "تمجيد للعنف"

عربي ودولي | 29-05-2020, 11:35 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

قام موقع التواصل الاجتماعي ’’تويتر’’، الجمعة (29 ايار 2020)، بحجب تغريدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن أحداث التظاهرات في مينيابوليس بولاية مينيسوتا ووضع عليها إشارة ’’تمجيد للعنف’’.

ووضع الموقع تويتر إشارة تمجيد للعنف على تغريدة نشرها دونالد ترامب بشأن أحداث مينيابوليس، مشيراً إلى أن التغريدة انتهكت قواعده إلا أنه لن يزيلها.

وقال الموقع إن "هذه التغريدة انتهكت قواعد تويتر بشأن تمجيد العنف، لكن تويتر قرر أنه قد يكون من مصلحة الجمهور أن تظل التغريدة متاحة".

وأثارت حادثة موت أمريكي من أصل أفريقي يدعى جورج فلويد في مينيابوليس بعد أن جثم ضابط أبيض بركبته على عنقه، موجة عنف واضطرابات لا تزال متواصلة لليوم الثالث في الولايات المتحدة.