وزير النقل يزور شركة الخطوط الجوية العراقية ويوجه بشأن الاسعار والديون و’’الاعداد المهولة’’ للموظفين !

تخطي بعد :
سياسة 2020/05/28 19:29 628
   

بغداد اليوم - بغداد

زار وزير النقل العراقي ناصر حسين الشبلي، الخميس 28 (آيار 2020)، الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، فيما وجه بشأن الاسعار والديون و’’الاعداد المهولة’’ للموظفين !.

وقالت وزارة النقل في بيان، إن "وزير النقل اطلع خلال زيارته على اهم المعوقات والمشاكل التي تواجه المسؤولين في العمل ومتابعة الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخرا بشكل دقيق"، مؤكدا "حرصه على إيجاد حلول منطقية وفق دراسات علمية من خلال اختيار الشخص المناسب في المكان المناسب وحسب الشهادة والاختصاص في جميع مفاصل العمل والقسم التجاري في مقدمتها".

ودعا الى "إنهاء معوقات العمل وفق سلم زمني مدته شهر واحد لمعالجة جميع الأمور العالقة والتي تسبب ارباك العمل"، مؤكداً على "ضرورة اعادة النظر بالأعداد المهولة الموجودة داخل المكاتب الخارجية والداخلية التابعة للخطوط الجوية التي تحتاج إلى تنظيم اداري وفق جدوى اقتصادية وحسب مكان المكتب وموقعه الجغرافي".

وأشار الشبلي إلى "التفاوت الكبير في اسعار التذاكر موجهاً بوضع حل مناسب لتعديلها بما يخدم المواطن العراقي والشركة خاصة في ظل الظروف الحرجة التي تواجهنا ولتكون النزاهة والشفافية مبدئنا وأساس عملنا ضمن الدستور الوظيفي"، مؤكدا على ان "يكون التغيير والتدوير الوظيفي وفق الكفاءة والعطاء من أجل الإرتقاء بواقع عمل الخطوط". 




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top