آخر الأخبار
مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ" - عاجل الأولمبي يواصل تحضيراته الفنية تأهباً لمواجهة فيتنام الجمعة النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام هل ناقش اردوغان مع القيادات السياسية السنية "انتخاب رئيس البرلمان"؟ نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب

كورونا لا تؤثر على عضلات البطن.. ديبالا يعود بقوة بعد القضاء على الفيروس

رياضة | 28-05-2020, 15:43 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

شارك النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بصورة جديدة له بعد فترة قصيرة من تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي أصابه منذ أسابيع.

وظهر ديبالا في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو في كامل لياقته البدنية وعضلات البطن بارزة وبقوة مما يشير إلى خضوعه لتدريبات قاسية طوال الفترة الماضية أثناء تعافيه من فيروس كورونا.

وعلى جانب آخر، يقترب ديبالا، من تجديد عقده مع السيدة العجوز والمنتهى فى حزيران 2022.

 وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن:" باولو ديبالا يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس لمدة 3 سنوات حتى حزيران 2025".

وأوضحت الصحيفة أن "العائق الوحيد أمام تجديد عقد باولو ديبالا هو وكيل أعماله، والذى تنتظر الإدارة وصوله إلى إيطاليا لاتخاذ الخطوة بشكل رسمي".

وأضافت أن "الأرجنتينى باولو ديبالا من المتوقع أن يحصل على راتب سنوى أكثر من 7.5 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت، فى الخطوة الجديدة لتجديد عقده.

جدير بالذكر أن باولو ديبالا كان قريبًا من مغادرة يوفنتوس الصيف الماضي، لكنه أثبت نفسه طوال الموسم كلاعب لا غنى عنه فى تشكيلة السيدة العجوز.