آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

بالفيديو.. درجال يحدد من اربيل خارطة طريق انتخابات المكتب التنفيذي المقبل لاتحاد الكرة

رياضة | 28-05-2020, 14:54 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

تحدث وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال خلال زيارته الى اربيل، عن التوقيتات المتوقعة لاجراء انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم.

وذكر درجال: قائلا :"الى الآن لم نصل الى موعد الانتخابات وقد تكون في نهاية السنة الحالية او بداية السنة المقبلة، والجميع يعلم ان عمل الهيأة التطبيعية هو لمدة ستة أشهر وقد يتأخر بعض الشيء بسبب الوضع الصحي الذي نعيشه وحظر التجوال ويحتاج الاخوان في الهيأة عمل كثير وخاصة تشريع النظام الاساسي للاتحاد والاتحادات الفرعية".

واضاف:" هناك 21 عملية انتخابية ستجري قبل انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي، والاخوان في التطبيعية يعملون واتمنى ان تجري الانتخابات في وقتها مثلما حدد الاتحاد الدولي وعلى الجميع ان يتعاون مع التطبيعية لاتمام ذلك".

وحول سؤالا عن علاقة شباب الاتحادية والاقليم اكد درجال انه:" مؤمن بان العراق واحد من زاخو الى الفاو لذلك فأن العمل بين الطرفين سيكون اكثر".

يشار الى ان عدنان درجال كان قد وصل اربيل امس الاربعاء في زيارة لاقليم كردستان لبحث التعاون بين الشبابين.