آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

بروسيا دورتموند يكشف حجم إصابة هالاند

رياضة | 27-05-2020, 13:18 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف بروسيا دورتموند الألماني، حجم إصابة مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند بعد كلاسيكو ألمانيا أمس الثلاثاء أمام بايرن ميونخ.

وحسم العملاق البافاري الكلاسيكو بهدف نظيف أحرزه جوشوا كيميتش، ضمن اللقاء الذي أقيم في الأسبوع الـ 28 من المسابقة.

ورفع بايرن ميونخ رصيده بذلك إلى 64 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 57 نقطة في المركز الثاني، وذلك قبل ست مراحل من نهاية المسابقة، لتتقلص فرص دورتموند بشكل كبير في انتزاع اللقب للمرة الأولى منذ عام 2012 .

وكان مهاجم دورتموند المتألق هالاند أصيب في الدقيقة 72 ليستبدل باللاعب الشاب رينا.

وطمأن لوسيان فافر المدير الفني لدورتموند جماهير الفريق على إصابة صاحب الـ 19 عامًا، وأكد أن:" إصابته على مستوى الركبة بسيطة ولا تبعده عن الملاعب فترة أكثر من أسبوعين".

وافتقد بوروسيا دورتموند اليوم واحدا من أبرز أسلحته في مواجهة بايرن ميونخ، حيث أقيمت المباراة بدون جمهور، مثل كل مباريات مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية بألمانيا، وذلك في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 التي تسببت في توقف المنافسات طوال شهرين قبل أن تستأنف في ألمانيا اعتبارا من 16 مايس.