آخر الأخبار
منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد اليوم.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025

عمليات بغداد تصدر بياناً بشأن المستثنين من حظر التجوال وتدعو لعدم استغلال الاستثناء

محليات | 26-05-2020, 13:00 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت قيادة  عمليات بغداد، الثلاثاء (26 أيار 2020)، بياناً بشأن الفئات المستثنية من قرار من حظر التجوال الشامل، فيما دعت لعدم استغلال الاستثناء.

وذكر إعلام القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "في الوقت الذي نثمن فيه دور القوات الامنية بتطبيق اجراءات حظر التجوال، اضافة الى دور الكوادر الصحية و الاعلاميين في تعزيز الوعي الوقائي ازاء فايروس كورونا، وايمانا منّا بالدور الكبير الذي يقومون به في هذا الجانب، فإننا نؤكد استمرار العمل بالاستثناءات الممنوحة لهم من قبل لجنة الامر الديواني 55 واللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية".

وشددت عمليات بغداد على "ضرورة التعاون مع الاطباء والعاملين في القطاع الصحي، اضافة الى الصحافيين في التنقل خلال مدة حظر التجوال لتأدية مهامهم الرسمية".
ودعت العمليات، "المستثنين من الحظر لتجنب استغلال الاستثناء للأمور الشخصية، كما نحثهم على التعاون سويةً في تجاوز الازمة الحالية".