آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

بعد الراحة.. آخر التطورات في تدريبات ريال مدريد

رياضة | 25-05-2020, 18:31 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

عاد لاعبو ريال مدريد إلى التدريبات من جديد في الفالديبيباس اليوم الإثنين، بعد الحصول على راحة سلبية أمس.

وحسبما أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، عاد ريال مدريد إلى العمل الجماعي منذ الأسبوع الماضي مع الامتثال الصارم للبروتوكول الصحي.

وأكدت الصحيفة، أن " زيدان حافظ على نفس نظام التدريبات منذ الأسبوع الماضي بتقسيم اللاعبين على 3 مجموعات، على الرغم من السماح بمجموعات من 14 لاعباً".

وبدأ تدريبات اليوم بعمل بدني والجري المستمر، ثم انتقل إلى التحكم الفردي والتمرير الدقيق، ثم نظم تمارين الكرة الجماعية والتسديد على المرمى.

وشهدت التدريبات استمرار غياب الصربي لوكا يوفيتش والدومينيكاني ماريانو دياز، حيث يواصلان عملية التعافي. وبالتالي يبقى كريم بنزيما هو المهاجم الوحيد المتاح، مع حاجة الثنائي الهجومي إلى مزيد من الوقت للعودة إلى المجموعة، لأنهما لم يقفا على أرض الملعب لمدة أسبوعين منذ عودة الفريق إلى التدريبات.