ريال مدريد يتيح لدورتموند الاختيار بين 7 لاعبين مقابل هالاند

تخطي بعد :
رياضة 2020/05/23 15:26 224 المحرر:hs
   

بغداد اليوم - متابعة

ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية أن ريال مدريد يعرض العديد من اللاعبين على بوروسيا دورتموند مقابل التخلي عن المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند.

ولم يكن يسمع أحد عن هالاند قبل عام واحد فقط من الآن، لكن اللاعب انفجر في النصف الأول من الموسم مع سالزبورج وتمكن من تسجيل 8 اهداف في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ثم واصل التألق بعد انتقاله إلى بوروسيا دورتموند، وأحرز 13 هدفاً خلال 12 مباراة فقط، وبات يصنف من أفضل المهاجمين في العالم رغم صغر سنه.

وأصبح ريال مدريد من أبرز المهتمين بالتعاقد مع هالاند صاحب 19 عاماً لتدعيم خط الهجوم، حيث يرى المدرب زين الدين زيدان أنه الأنسب لخلافة كريم بنزيما الذي بدأ يتقدم بالسن، لكن بوروسيا دورتموند لن يتخلى عنه بسهولة في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن:" ريال مدريد على استعداد لإدراج أكثر من لاعب بالصفقة، وحدد قائمة من 7 لاعبين لكي يختار بوروسيا دورتموند من يريد منهم، وذلك من أجل تخفيض سعر هالاند في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا".

وأضاف التقرير أن" ريال مدريد عرض على بوورسيا دورتموند ألفارو أودريوزولا المعار إلى بايرن ميونخ، كما لا يمانع النادي إعارة إدواردو كامافينجا للنادي الألماني في حال تعاقد معه النادي هذا الصيف من نادي رين الفرنسي".

ومن الأسماء الأخرى التي قدم تدخل في صفقة هالاند هي لوكاس فاسكيز وماريانو دياز وإبراهيم دياز وأوسكار رودريجز، حيث أن جميعهم قد يرحلون عن النادي عقب نهاية الموسم بجميع الأحوال.

كما قد يستخدم ريال مدريد ورقة داني سيبايوس المعار إلى آرسنال للمساومة في صفقة إيرلينج هالاند، وهذا قد يكون أكثر الخيارات جاذبية لبوروسيا دورتموند لكون اللاعب يتمتع بموهبة كبيرة لكن حتى الآن لم يحسن استغلالها.


اضافة تعليق


Top