آخر الأخبار
بعد الكشف عن مرض زوجته.. الأمير وليام يعود لمهامه مصرع معاون مدير آمرية ميسان واصابة آخر برفقته إثر حادث سير انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد التوتر مستمر على الحدود.. غارة إسرائيلية "عنيفة" على الجنوب اللبناني عمليات دهم وتفتيش في وادي الشاي بقضاء داقوق

مستشفى الشطرة: عائلة متوفي اعتدت ليلة أمس على الكوادر الطبية وحطمت المعدات في قسم الطوارئ

محليات | 23-05-2020, 12:41 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار
أدان مستشفى الشطرة العام في محافظة ذي قار، السبت (23 أيار 2020)،حادث الاعتداء على الملاكات الطبية والتمريضية والادارية الخافرة يوم أمس الجمعة.
وقال إعلام المستشفى في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "ادارة مستشفى الشطرة العام ، تدين حادث الاعتداء على الملاكات الطبية والتمريضية والادارية الخافرة يوم أمس الجمعة، من  قبل ذوي المتوفي، وتهجم على الممتلكات العامة وتحطيم المعدات في قسم الطوارئ من قبل اشخاص لايملكون حس المسؤولية والوعي في ظل الانتشار مرض فيروس كورونا المستجد".

وأكد البيان أنه "ومن منطلق المهنية انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة والرادعة لكل من تسول له نفسه بأي شكل من الاعتداءات على ملاكاتنا الطبية والتمريضية والادارية او على مؤسستنا الصحية ، وتم رفع دعاوى قضائية للمطالبة بالحق الشخصي، فضلا عن الحق العام للمؤسسة الحكومية".