آخر الأخبار
ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة

بالوثيقة.. وزارة الكهرباء يوافق على صرف رواتب موظفي شركة كهرباء الجنوب من العقود ’’القدماء’’

محليات | 23-05-2020, 10:25 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، غيث نجم عبيد، السبت (23 ايار 2020)، موافقة الوزير ماجد مهدي حنتوش، على صف رواتب موظفي العقود القدماء لشهر آذارالماضي.

وقال عبيد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الوزير وجه بالمباشرة بصرف الراتب لشهر الثالث آذار وحسب السلم الرواتب القديم، وقد تم التنسيق بيننا وبين وكيل الوزارة لشؤون النقل والتوزيع المهندس نافع عبد السادة حول توفير المبالغ من حساب الميزانية التشغيلية ويكون موعد توزيع الرواتب بعد عطلة عيد الفطر المبارك مباشرة".

وحصلت (بغداد اليوم)، على وثيقة صادرة عن الوزارة تتضمن :"تنسب قيامكم باعداد صرف الرواتب للعاملين بصفة عقد من القدماء حصرا اليوم السبت حتما لشهر اذار ليتم صرفها بعد عطلة عيد الفطر وتأمين المبالغ من الميزانية التشغيلية".

بغداد اليوم