آخر الأخبار
الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية عام ونصف على "الجهد الخدمي".. والتظاهرات "الخدمية" مستمرة في العراق!-عاجل

إصابة عنصر بالحشد في هجوم شنه داعش في جرف النصر

أمن | 22-05-2020, 21:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل 

أفاد مصدر أمني، اليوم الجمعة، بإصابة عنصر ضمن الحشد الشعبي في هجوم شنه تنظيم داعش على ناحية جرف النصر التابعة لمحافظة بابل.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "عناصر تنظيم داعش نفذوا مساء اليوم الجمعة، تعرضا على قطعات الحشد الشعبي في ناحية جرف النصر"، مشيراً إلى أن "الهجوم اسفر عن اصابة عناصر القوة النهرية التابع للواء47 ضمن الحشد".

وأعلن الحشد الشعبي، في وقت سابق من الشهر الجاري، التصدي لمحاولة تسلل لداعش في منطقة الفارسية بجرف النصر، اسفرت عن مقتل عنصر بالحشد اثناء الاشتباك مع عناصر التنظيم.

ومطلع الشهر الجاري، شن عناصر تنظيم داعش هجوماً على قاطع جرف النصر، في محافظة بابل، اسفر عن إصابة منتسب تابع إلى لواء 47 ضمن الحشد الشعبي في منطقة الرويعية والفارسية، بحسب مصادر أمنية.

ونفذت خلايا تنظيم داعش، عدة هجمات في مناطق غربي العراق وفي ديالى، كان اعنفها هجوم على منطقة مكيشيفة بمحافظة صلاح الدين، اسفر عن مقتل 10 من عناصر الحشد الشعبي، وفق الأرقام الرسمية.