آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

تفاصيل ’’صادمة’’ عن قاتل الشاب الحلي.. حضر تشيع الجنازة وشارك بمراسيم الدفن

أمن | 23-05-2020, 16:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل

كشف مصدر أمني من محافظة بابل، السبت 23-5-2020، تفاصيل وصفها بالصادمة عن قاتل الشاب الحلي المغدور محمد علي سليم في منطقة "كراغول" وسط المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "الشخص الذي تم القاء القبض عليه  من قبل جهاز الأمن الوطني بتهمة قتل الشاب محمد علي سليم في مدينة الحلة كان قد حضر في جنازة وتشييع الشاب المقتول وشارك بمراسيم الدفن والفاتحة".

واضاف أن "جهاز الأمن الوطني اعتقله اثناء تواجدة في منزل الضحية وهو يشاركهم العزاء" ، مبينا أن "المتهم صديق مقرب من الشاب المقتول محمد وما تزال التحقيقات جارية".
وأعلن محافظ بابل، حسن منديل، الجمعة (22 ايار 2020)، القبض على قاتل الشاب المغدور محمد علي سليم، في منطقة ’’كراغول’’ بالمحافظة.

وقال منديل في منشور على صفحته في "فيسبوك"، تابعته (بغداد اليوم)، إنه "بعد جهود كبيرة من ابطال الامن الوطني وعلى رأسهم العقيد مرتضى مدير الجهاز تم القاء القبض على المجرم الذي خطف وقتل الشاب المغدور في منطقة كراغول".

ووجه المحافظ بحسب منشوره شكره قائلاً: "تحية لأبطال جهاز الأمن الوطني وكافة الاقسام المشتركة من قيادة شرطة بابل".