آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

تأجيل جديد فى موعد عودة الدورى الإسبانى

رياضة | 22-05-2020, 17:07 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن منافسات الدورى الإسبانى لن تعود فى الموعد المحدد سلفا يوم 12 حزيران المقبل، وتأجلت العودة إلى موعد آخر.

 وذكرت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن:" الدورى الإسبانى لن يعود 12 حزيران، ولكن بعد هذا الموعد بأسبوع يوم 19 من نفس الشهر، حيث تريد رابطة الليغا برئاسة خافيير تيباس أن تخوض الأندية تدريبات جماعية لمدة أسبوعين قبل العودة، وتخوض أندية الدورى الإسبانى تدريبات تضم كل مجموعة 10 لاعبين كحد أقصى، حيث ستسمح الحكومة الإسبانية للأندية بالعودة إلى التدريبات الجماعية الكاملة، مطلع حزيران، وقبلها بأيام سيتم إرسال جدول المباريات لجميع الفرق".

وكانت أندية الدورى الإسبانى قد عادت مؤخرا لخوض التدريبات الفردية، بعد توقف حوالى لمدة شهرين، منذ منتصف شهر مارس الماضى.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

ويعد الدورى الألمانى أول الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، الذى يستأنف مباريات الموسم الحالى، من خلال إقامة 6 مباريات اليوم السبت.

من ناحية أخرى، أعدت شركة "ستاتز بيرفورم" وهى شركة تحليلات وبيانات رياضية قائمة على الذكاء الاصطناعي، تنبؤاً عما سيجرى خلال الايام المقبلة فيما يتعلق بمصير الدورى الإسباني، وقد توقع تتويج فريق برشلونة بطلا لمسابقة الليغا عن موسم 2019-20.

وتوقع البرنامج أن ينهى برشلونة الموسم برصيد 83 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 79 نقطة. أما مراكز التأهل للبطولات الأوروبية، فسيلحق كلا من أتلتيكومدريد وإشبيلية ببرشلونة وريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا، فيما توقعت هبوط كل من ريال مايوركا وليجانيس وإسبانيول.