آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

تحطم طائرة تحمل 107 مسافرين في كراتشي الباكستانية

عربي ودولي | 22-05-2020, 13:26 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

تحطمت طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الباكستانية، الجمعة (22 أيار 2020)، وعلى متنها 107 مسافرين بعد تحطمها قرب مطار كراتشي في باكستان، قبل دقائق من هبوطها.

ونقل موقع "The News International " الباكستاني عن مصادر في سلطة الطيران المدني تأكيدها، أن "الطائرة المنكوبة كانت متوجهة من لاهور إلى كراتشي وتحطمت قرب مطار جناح الدولي".

وأظهرت شرائط مصورة نشرت على مواقع تواصل الاجتماعي، وتعود لأشخاص باكستانيين، تصاعد أعمدة الدخان قرب الموقع الذي تعرضت فيه الطائرة للتحطم.

واختلفت الروايات في عدد الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة، فإن وسائل إعلام باكستاني نقلت عن مصادر تأكيدها أن الطائرة كانت تقل 107 مسافرين، وما زال عدد الضحايا متفاوت وغير نهائي.

من جانبه، أكد المتحدث باسم الخطوط الجوية الباكستانية، عبد الستار، أن "الطائرة المنكوبة من طراز ايرباص A 320، وكانت تقل على متنها 90 راكبا".
وأشارت وسائل إعلام باكستانية إلى أن "الطائرة تحطمت بمنطقة سكنية قرب المطار الذي كانت تريد أن تهبط به".