آخر الأخبار
الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي

عمليات سامراء تنفي صوراً مزعومة عن قيام داعش بحفر نفق لاستهداف الامامين العسكريين

أمن | 21-05-2020, 22:02 |

+A -A

بغداد اليوم- سامراء

نفت قيادة عمليات سامراء، الخميس (21 أيار 2020)، الصور المتداولة بشأن قيام تنظيم داعش بحفر نفق لاستهداف الامامين العسكرين.

وقال إعلام القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "وسائل التواصل الاجتماعي تداولت مؤخرا صورا مفبركة وقديمة منها العثور على نفق لعناصر داعش الإرهابي في مدينة سامراء يستهدف الوصول الى مرقدي الإمامين العسكرين واخرى قيام عناصر داعش الإرهابي بقتل عدد من الابقار في العباسيه جلام سامراء".

واضاف البيان أن "القيادة توضح أن لا صحة لخبر العثور على النفق المذكور اعلاه وانما هذا النفق من مدينة الموصل تم العثور عليه اثناء عمليات التحرير وتم تدميره، كما أنه لا صحة لخبر قتل عدد من الابقار في العباسية وانما هذه من الصور القديمة، والتي توجد منها الكثير في مواقع التواصل الإجتماعي".

وتابع أنه "نرجوا من الاخوة الإعلاميين والناشطين عدم الترويج لمثل هذه الاكاذيب والشائعات التي تصب في مصلحة داعش الإرهابي وجيوشه الإلكترونية، كما نود اعلامكم بأن سامراء مدينة الإمامين العسكرين وكافة اقضية ونواحي وقرى قاطع عمليات سامراء أمينة ومحمية برجالات اهلها المخلصين وبسواعد القوات الامنية من الجيش والشرطة الاتحادية والشرطة المحلية والحشد الشعبي".