آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

مشكلة تؤرق زيدان في ريال مدريد قبل عودة الدوري الإسباني!

رياضة | 21-05-2020, 20:48 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد النقاب عن مشكلة تؤرق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال عند عودة منافسات الدوري الإسباني في الفترة المقبلة بعد فترة توقف دامت شهرين وأكثر بسبب فيروس كورونا.

وتتمثل حالة القلق التي يعاني منها زيدان في مدريد في الوقت الحالي في عدم وجود بديل مناسب للبرازيلي كاسيميرو، الذي حصل على راحة خلال فترة التوقف و رغم ذلك يخشى المدرب عليه من ضغط المباريات في الفترة المقبلة.

وأثبت كاسيميرو أنه لاعب مهم جداً في صفوف الريال و عندما يكون مستواه منخفض يهبط إيقاع ريال مدريد بوضوح وفي الوقت الحالي لا يمكن أن يلعب ريال مدريد بدونه ، و ما حدث في الآونة الأخيرة خير دليل حيث شارك اللاعب في كل المباريات هذا الموسم كأساسي مع زيدان.

ويلعب كاسيميرو دور القائد في غرفة ملابس ريال مدريد و قد يصبح واحد من قادة الفريق في الفترة المقبلة، ويعد البرازيلي غير قابل للمس في تشكيلة زيدان الذي حاول أكثر من مرة تعويضه بتوني كروس و فيديريكو فالفيردي لكن الألماني لا يحب اللعب في مركزه في حين مازال الأوروغواياني الشاب لا يملك نفس النضج الخططي الذي يتمتع به لاعب بورتو السابق.

كاسيميرو الذي شارك في 35 من 38 مباراة للريال هذا الموسم يسبب صداعاً لزيدان الذي يخشى المخاطرة به بتعرضه للإصابة في 2020 بسبب الحمل الزائد من المباريات، موقف يجعل الفرنسي لا ينام الليل ، يفكر دوماً لمحاولة إيجاد حلاً لهذه المعضلة.