بالفيديو.. عمليات ’’أسود الجزيرة’’ التي انطلقت صباح اليوم لملاحقة عناصر داعش

بالفيديو 2020/05/17 12:44 3005
   

بغداد اليوم- بغداد

شرعت القوات الامنية، اليوم  الاحد، بملاحقة عناصر تنظيم داعش في صحراء الجزير بمحافظة الانبار وجنوبي محافظة نينوى، وغربي محافظة صلاح الدين وصولا الى الحدود الدولية مع الجمهورية العربية السورية.

واظهر شريط مصور حصلت عليه (بغداد اليوم)، مشاركة طيران الجيش العراقي في العملية كساند للقطاعات الامنية التي تتوغل في صحراء الجزيرة، والتي تستهدف عناصر تنظيم داعش والقضاء على خلاياه النائمة في مناطق الجزيرة.

وفي وقت سابق، أعلنت خلية الإعلام الأمني، الاحد، إطلاق عملية امنية بين 3 محتفظات، عثرت خلالها على 4 أوكار لداعش.

وقالت الخلية في بيان، إنه بإشراف قيادة العمليات المشتركة، انطلقت على بركة الله، صباح اليوم الإحد 17 آيار 2020 "عمليات أسود الجزيرة"  لتفتيش صحراء الجزيرة شمالي محافظة الانبار وجنوبي محافظة نينوى وغربي محافظة صلاح الدين وصولا الى الحدود الدولية مع الجمهورية العربية السورية".

واضاف البيان أن "العملية ستشمل وادي الثرثار، مطار جنيف، سنيسله، جبل المنايف سحول راوه، الشعباني، طريفاوي، وادي العجيج، تلول الطيارات"، لافتا الى انه "قد اشترك في العملية قيادات عمليات الجزيرة وصلاح الدين وغرب نينوى والحشد الشعبي والعشائري، وبأحد عشر محوراً ، وبإسناد من طيران الجيش والقوه الجوية".

ولفت الى أن " العملية تأتي لتعزيز الأمن والاستقرار  في هذه المناطق وملاحقة العناصر الإرهابية والقاء القبض على المطلوبين".

 


اضافة تعليق


Top