آخر الأخبار
الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل وزير الدفاع الأمريكي يعلق على مخطط "حماس" لمهاجمة قوات بلاده في غزة تحذيرات من خطورة عرقلة انتخابات الإقليم: "محلُ شكٍ" أمام المجتمع الدولي- عاجل الدفاع التركية تعلن تحييد 32 عنصرًا من "PKK " شمالي العراق

الكاظمي يستقبل فريق عمل المسلسل الرمضاني (كما مات وطن)

محليات | 13-05-2020, 21:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

استقبل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الاربعاء 13-5-2020، كادر العمل الدرامي العراقي (كما مات وطن)، فيما اكد سعي الحكومة لدعم الفن والفنانين.

وذكر المكتب الاعلامي للكاظمي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه " استقبل اليوم كادر العمل الدرامي العراقي (كمامات وطن )" وأكد "سعي الحكومة لدعم الفن والفنانين ".

واشار رئيس الوزراء  الى أن "الثقافة والفن شريكان في بناء وإصلاح الدولة والمجتمع ومحاربة الفساد والظواهر السيّئة وتشجيع المواقف الإنسانية والوطنية".

وشدد على "أهمية الفن والفنانين في الدولة والمجتمع ودورهم في التعبير عن واقع الشعب العراقي وتطلعاته ومطالبه المشروعة ودعم الحكومة للثقافة والفن".

من جهتهم أعرب كادر العمل الدرامي المتكوّن من الفنان أياد راضي والدكتور حكمت البيضاني والمخرج سامر حكمت ومدير التصوير مصطفى حكمت، عن "تهانيهم بتسلم رئيس مجلس الوزراء رئاسة الحكومة وشكرهم لإستقبالهم ولإشادته بالفن والفنانين وعزمه على دعمهم ، متمنين له النجاح في خدمة الشعب العراقي وتحقيق تطلعاته ".