آخر الأخبار
إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين

بالفيديو.. مشادة كلامية بين شعلان الكريم وقيادات صلاح الدين الأمنية بعد هجوم مكيشيفة

بالفيديو | 4-05-2020, 10:37 |

+A -A

بغداد اليوم- صلاح الدين

أظهر شريط مصور، حصلت عليه (بغداد اليوم)، حدوث مشادة كلامية بين النائب السابق، وشيخ عشيرة "البو عيسى"، شعلان الكريم، وقيادات أمنية خلال حضورهم مجلس عزاء ضحايا هجوم مكيشيفة.

وقال الكريم خلال حديثه مع القيادات الأمنية، إن "القطعات العسكرية في بعض المحاور لم تتفاعل مع حادثة مكيشيفة وأرسلنا نداءً بشأن الحادثة ولم يتم الاستجابة بسبب تقسيم المناطق بين عمليات صلاح الدين وسامراء".

فيما رد قائد عمليات صلاح الدين خلال حديثه مع الشعلان، بأن الأوامر صدرت بتوجه أحد الأفواج مباشرة إلى موقع حادثة مكيشيفة لصد التعرض الداعشي.

مصدر أمني، قال لـ(بغداد اليوم)، إن "توبيخ الشعلان للقيادات الأمنية، جاء على اثر عدم التفاعل مع الأحداث التي جرت في ناحية مكيشيفة وتأخرت الاستجابة للنداءات بشأن حصول الهجوم.

وكان عناصر داعش، قد هاجموا أول أمس مواقع أمنية في مدينة سامراء بصلاح الدين، وأوقع 13 قتيلاً وجريحاً من الحشد الشعبي، بعد التعرض الذي استمر لساعات في ناحية مكيشيفة.