آخر الأخبار
دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين

رويترز: العقود الآجلة للخام الأمريكي تنهار بأكثر من 98 % إلى 20 سنتا للبرميل !

اقتصاد | 20-04-2020, 21:03 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أفادت وكالة "رويترز"، اليوم الاثنين، بانهيار العقود الآجلة للخام الأمريكي بأكثر من 98 % إلى 20 سنتا للبرميل الواحد.

وكانت "رويترز" قد أفادت في وقت سابق من اليوم، بتسجيل العقود الآجلة للخام الأمريكي انهيارا تاريخيا، وهبطت من 4.41 دولار للبرميل، إلى أعلى بقليل من دولار واحد للبرميل.

قبل ذلك، سجلت العقود الآجلة للخام الأمريكي انهيارا إلى 4.41 دولار للبرميل، في سابقة تحدث للمرة الأولى بتاريخه.

وذكرت "رويترز"، أن " العقود الآجلة للخام الأمريكي تواصل الانهيار وتهوي حوالي 75 % إلى 4.41 دولار للبرميل، وهي المرة الاولى بتاريخه".

وشهدت العقود الآجلة للنفط، اليوم الاثنين، خسائر كبيرة حيث هبط الخام الأمريكي، في انخفاض يعتبر الأكبر منذ العام 1998، بحسب موقع "RT" الروسي.

وشهد النفط من مزيج "Brent" الأوروبي هبوطا بنسبة 6.1% وانخفض إلى مستوى 26.38 دولار مقابل برميل واحد، فيما يعود هبوط النفط إلى تراجع الطلب العالمي جراء تداعيات جائحة فيروس كورونا، تزامنا مع ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية.

وفى وقت سابق قالت "رويترز"، أن العقود الآجلة للنفط تواصل خسائرها والخام الأمريكى يهبط 5% بما يعادل دولارا للبرميل بعد ارتفاعه 10% في وقت سابق.